مواعيد المباريات

موعد وتفاصيل مباراة منتخب العراق ضد منتخب عمان اليوم 19\1\2023 في نهائي كأس الخليج العربي .

مباراة منتخب العراق و منتخب عمان اليوم

موعد وتفاصيل مباراة منتخب العراق ضد منتخب عمان اليوم 19\1\2023 في نهائي كأس الخليج العربي .

يقدم لكم موقع يلا شوت موعد وتفاصيل مباراة منتخب العراق ضد منتخب عمان اليوم 19\1\2023 في نهائي كأس الخليج العربي علي ملعب البصره الدولي .

يلتقيان الفريقان اليوم في نهائي كأس الخليج العربي حيث يدخل فريق منتخب العراق المباراة بعد مباراه نصف النهائي مع منتخب قطر بعد الفوز بنتيجه 2\1 ليتأهل الي المباراه النهائيه مع منتخب عمان احرز الاهداف  الاعب ابراهيم بايش لاعب منتخب العراق الهدف الاول في منتخب قطر في الدقيقه 19 من الشوط الاول ليهتز فريق منتخب قطر ويضغط علي فريق منتخب العرق ليسجل هدف التعادل عن طريق لعبه الاعب عمرو عبدالفتاح سراج في الدقيقه 28 من الشوط الاول والمباراه ثم يأتي الهدف الثاني لفريق منتخب العراق عن طريق لعبه الاعب ايمن حسين في الدقيقه 43 من الوقت الاخير من الشوط الاول لينتهي الشوط الاول بفوز منتخب العراق بنتيجه 2\1 علي فريق منتخب قطر ليبدأ الشوط الثاني ب الضغط من فريق منتخب قطر علي فريق منتخب العراق من اجل تسجيل هدف التعادل ليكون منتخب العراق رافض استقبال الي هدف لتنتهي المباراة بفوز منتخب العراق ويتأهل الي مباراه النهائي في وجه منتخب عمان حيث يدخل فريق منتخب عمان بعد فوزه علي منتخب البحرين في مباراة نصف النهائي الي جمعتهم كانت مباراه صعبه للغايه حيث استمرت المباراة ب العب في الشوط الاول لضغط كلا الفريقان لتسجيل هدف ولاكن كلا الفريقين يفشلو في تحقيق اي هدف لينتهي الشوط الاول ب التعادل السلبي ليبدأ الشوط الثاني ب هجمات متتاليه من كلا الفريقين ليسجل الهدف الاول الاعب جميل اليحمدي لاعب فريق منتخب عمان في الدقيقه 82 من  الشوط الثاني والمباراة لتنتهي المباراة بفوز المنتخب العماني ليتأهل الي مباراة النهائي مع منتخب العراق.

مباراة منتخب العراق و منتخب عمان اليوم.

واجه منتخب العراق منتخب عمان في مواجهة صعبة  لكلا الفريقين، في نهائي كأس الخليج العربي. ونستعرض فيما يلى تاريخ مواجهات  منتخب العراق ومنتخب عمان في بطولة كأس الخليج العربي جمع فريقين العراق وعمان 10 مواجهات من قبل في بطولة الخليج عبر التاريخ، آخرها كان دور المجموعات في لنسخة الحالية وانتهت بالتعادل السلبي للفريقين . حقق منتخب العراق الفوز على منتخب عمان في 4 مواجهات، بينما فازمنتخب عمان في مواجتين فقط، وانتهت 4 مواجهات بالتعادل بينهما. سجل منتخب العراق  في مرمى  منتخب عمان 19 هدفًا، بينما سجل  منتخب عمان12 هدفًا في مرمى منتخب العراق. وأما عن أول مواجهة جمعت بين منتخب العراق و منتخب عمان كانت في خليجي4 التي أقيمت في قطر سنه 1976 وحقق ا منتخب لعراق االفوز بنتيجه 4\0، بتوقع فلاح حسن وعلي كاظم “هدفين”، بالإضافة إلى هدف ذاتي.

تشكيله منتخب العراق اليوم.

حراسة المرمى: جلال حسن وأحمد باسل.

 خط الدفاع علي فاضل ، مصطفى ناظم ، علي فايز.

جماهير عراقية

خط الوسط: إبراهيم بيش ، محمد علي عبود ، أمير العماري ، ضرغام إسماعيل.

مركز الهجوم: أيمن حسين ، أمجد عطوان ، حسن عبد الكريم.

تشكيله منتخب عمان اليوم.

أحمد الكعبي – محمد المسلمي – أحمد الخميسي – فهمي دوربين – جميل اليحمدي – حارب السعدي – صلاح اليحيائي – زاهر الأجبري – المنذر العلوي – عصام الصبحي.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى