مواعيد المباريات

موعد وتفاصيل مباراة روما ضد كريمونيسي اليوم 1\2\2023 في ربع نهائي كاس ايطاليا

مباراة روما وكريمونيسي اليوم

يقدم لكم موقع يلا شوت موعد وتفاصيل مباراة فريق روما ضد فريق كريمونيسي اليوم 2\1\2023  في مبارة ضمن مباريات كاس ايطاليا في مباراة ربع نهائي علي ملعب فريق روما  ستاد الاولمبيكو .

يلتقي فريقان اليوم في بطولة كاس ايطاليا  حيث فريق روما فريق وكريمونيسي اليوم 2023-02-01 في بطولة كأس إيطاليا الساعة 10:00 بتوقيت جمهوريه مصر العربيه , والساعة 11:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ( مكة المكرمة) والساعة 11:00 بتوقيت  فلسطين .

وسيتم نقل مباراة اليوم بين فريقين فريق  روما ضد فريق كريمونيسي عبر قناة بين سبورت  وذلك اليوم 2023-02-01 في كأس إيطاليا ، وسيتم التعليق على مباراة حسن العيدروس فريق روما وفريق كريمونيسي اليوم .

، نقدم من خلال موقع   ويقدم لكم موقع يلا شوت تفاصيل مباراة كريمونيسي وروما التي ستجمع بينهما الفريقين، في إطار الجولة الهامة في كأس إيطاليا، وذلك في لقاء هام جدا ينتظر عشاق كرة القدم، لأن فريق روما يبحث في تحقيق الانتصار على حساب فريق كريمونيسي في هذا اليوم 2023-02-01، وبالتالي يأمل الفريق بتحقيق نتيجة إيجابية هامة لكي يصعد الي الدور المقبل ، وذلك لإضافة لقب مهم في مسيرته التاريخية والقابه الكثيرة

تشكيلة فريق روما اليوم .

التشكيلة المتوقعة لفريق روما اليوم ضد فريق كريمونيسي

في حراسة المرمي:- باتريسيو

في خط الدفاع:- مانشيني- سمولينج- إيبانيز- شيليك

في خط الوسط:- كريستانتي-ماتيتش- زالفيسكي

في خط الهجوم:- الشعراوي- ديبالا- أبراهام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى