مواعيد المباريات

موعد وتفاصيل مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو اليوم 2\2\2023 في ربع نهائي كاس ايطاليا

مباراة يوفنتوس ولاتسيو

يقدم لكم موقع يلا شوت موعد وتفاصيل مباراة فريق يوفنتوس ضد فريق لاتسيو اليوم 2\2\2023 في مبارة ضمن مباريات كاس ايطاليا في ربع نهائي كاس ايطاليا علي ملعب فريق يوفنتوس.

وتبدا المباراة اليوم الخميس2\2\2023 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر ،والساعة  الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية , والساعة الحادية عشر بتوقيت فلسطين .

وتقام المباراة بين الفريقين الكبيرين حيث فريق يوفنتوس وفريق لاتسيو في بطولة مهمه للغايه في ربع نهائي كأس إيطاليا حيث يريد كل من الفريقين تحقيق اللقب لكي يعيد امجاده مرة اخره .

ويستعد الفريقين اليوم فريق اليسيدة العجوز  وفريق لاتسيو لمواجهة من العيار الثقيل اليوم الخميس وذلك ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس ايطاليا لكرة القدم وينتظر كل من عشاق الإثارة والكرة  الطليانية عامة ومحبيالفريقين حيث فريق يوفنتوس  تحديداً وفريق لاتسيو . نظراً للأهمية الكبيرة لانها تلعب في مباريات اقصاية من بطولة كاس ايطاليا التي تجمع الفريقين في قمة مواجهات الكوارتر فاينال من بطولة كأس ايطاليا لكرة القدم. وحصلت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية على الحقوق الحصرية لبث منافسات مباريات كأس إيطاليا لكرة القدم على قناة بريميوم 1 بما في ذلك لقاء اليوم الذى يجمع اليوفي مع نظيره لاتسيو علي ملعب نادي السيدة العجوز في مدينة تورينو الإيطالية وايضا ستتابعون المباراة اليوم علي موقعنا ومقعكم يلا شوت , ويستعرض لكم موقع يلا شوت  السطور التالية،تشكيلة فريق يوفنتوس واتالانتا المقبلة في بطولة الدوري الإيطالي .

فهل سيحقق فريق يوفنتوس الفوز بهذه المبارة ويفوزبالمباراة لكي يصعد الي الدور المقبل من بطولة كاس ايطاليا ام فريق لاتسيو  لهو راي اخر ويحقق الفوز ويخطف المباراة ويصعد هو الي الدور المقبل هذا الذي سنعرفه جيمعا علي موقعنا يلا شوت اليوم

تشكيلة يوفنتوس أمام لاتسيو في مباراة اليوم

ومن المتوقع ان يبدا المدير الفني لفريقر يوفنتوس بهذه التشكيلة ضد المدير الفني لفريق لاتسيواليوم

في حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: ساندرو، بريمر، بونوتشي دانيلو

خط الوسط: روفيلا، لوكاتيلي، دينيس زكريا

خط الهجوم: كوادرادو، مويس كين

تشكيلة فريق لاتسيوأمام يوفنتوس في مباراة اليوم

ومن المتوقع ان يبدا المدير الفني لفريقرلاتسيو بهذه التشكيلة ضد المدير الفني لفريق يوفنتوس اليوم

في حراسة المرمي : رينا

في خط الدفاع : ماروسيتش ، لويز،أتشيربي ، هساي

في خط الوسط : سافيتش ، لوكاس ، ألبرتو

في خط الهجوم:اندرسون،موريكي،بيدرو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى