مواعيد المباريات

موعد وتفاصيل مباراة بايرن ميونخ ضد لايبزيج اليوم 20\1\2023 في الدوري الالماني

مباراة البايرن ولايبزيج اليوم

يقدم لكم  موقع يلا شوت موعد وتفاصيل مباراة فريق البايرن ميونخ ضد فريق لايبزيج  اليوم 20\1\22023  في مبارة ضمن مباريات الجولة ال 16 من مباريات الدوري الالماني علي ملعب فريق لايبزيج  ستاد ريد بول ارينا لايبزيج .

ليتقيان اليوم في منافسات بطولة البوندسليجا، بعد فترة غياب  مباريات طويلة، اليوم الجمعة  الساعة9 .30، يدخل فريق بايرن ميونخ ضيفًا على فريق لايبزيج في الجولة الـ 16 من المسابقة علبي ملعب فريق لايبزيج اليوم.

وتوقف الدوري منذ شهرين ، بسبب بطولة كأس العالم البطولة الاعرق والاقوة  في التاريخ والتي فاز بها المنتخب الارجنتيني علي حساب المنتخب الفرنسي في مبارة كانت مثيرة وممتعة انتهت 3\3 ثم انتهت بضربات الجزاء لصالح منتخب الارجنتين   التي أقيمت في قطر مؤخرًا بالإضافة للعطلةالتي تكون في الشتاء .

وتنتظر عشاق الساحرة المستديرة لعشاق الكرة الالمانية  مباراة بايرن ميونخ أمام مضيفه فريق لايبزيج فيما ذالك وأنها تجمع بين فريقين يتنافسان بكل قوة واثارة على لقب الدوري الالماني  لهذا الموسم.

فيما ذالك ينطلق اللقاء بين الفريقين بايرن ميونخ وفريق لايبزيج على ملعب ستاد ريد بول أرينا، في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت مصر القاهرة.

فيما ذالك يتزين فريق  بايرن ميونخ في الصدراة برصيد 34 نقطة وبفارق 6 نقاط عن فريق لايبزيج  صاحب المركز الثالث ،

يدخل فريق بايرن ميونخ هذه المبارة بعدما فشل في تحقيق أي فوز في 4 مباريات، ولكن تمكن الفريق البافاري  من تحقيق 6 انتصارات متتالية ليكون في صدارة جدول الترتيب الدوري .

فيما ذالك استطاع  فريق البايرن ميونخ ، بقيادة المدير الفني للفريق جوليان ناجلسمان أن يضع بصمته ب 21 هدفًا في آخر 4 مباريات، قبل فترة التوقف الدولي والتوقف الشتوي للانديةالالمانية  وحقق الفريق العلامة الكاملة فياخر 4 مباريات منة الدوري الالماني .

في غضون ذالك فريق لايبزيج في بداية الدوري كانت سيئة للغاية وكان يصارع الهبوط  وهو ما جعل إدارة النادي لايبزيج  تقيل المدرب  دومينيكو تيديسكو، إلا أن الفريق حقق نتائج جيدة منذ تعيين المدير الفني  ماركو روزه لتدريب الفريق ليكون في المربع الذهبي في المركز الثالث وبفغارق 6 نقاط عن فريق البايرن ميونخ الذي في صدارة الدوري برصيد 34 نقطة

تشكيلة فريق البايرن ميونخ .

ومن المتوقع أن يدخل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ  جوليان ناجلسمان المباراة بتشكيل مكون من كالآتي:

في حراسة المرمى : أولريتش.

في خط الدفاع : بافارد ، دي ليخت ، اوباميكانو ، ديفيز.

في خط الوسط : جورتيزكا ، كيميتش ، كومان ، موسيالا.

في خط الهجوم : ساني وموتينج

 تشكيلة فريق لايبزيج اليوم .

ومن المتوقع أن يدخل المديرالفني لفريق لايبزيج ماركو روزه المباراة بتشكيل مكون من كالآتي

في حراسة المرمي : يانيس بلاسفيتش

في خط الدفاع : بنيامين هنريكسي _ فيلي اوريان _ يوشكو جفارديول _ دفيد راوم

في خط الوسط : دومينيك سوبوسلاي _ كزافر شلاجر _ امادو هايدرا _ ايميل  فورسبيرغ

في خط الهجوم :  اندريه سيلفا _ كريستوفر نكونكو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى