مواعيد المباريات

موعد وتفاصيل مباراة مانشستر يونايتد ضد ريدينغ اليوم 28\1\2023 في بطولة كاس الاتحاد الانجليزي

مباراة مانشستر يونايتد وريدينغ

يقدم لكم موقع يلا شوت موعد وتفاصيل مباراة فريق مانشستر يونايتد ضد فريق ريدينغ اليوم 28\1\2023 في مبارة ضمن مباريات بطولة كاس الاتحاد الانجليزي  علي ملعب فريق مانشستر يونايتد .

يدخل فريق الشياطين الحمر فريق مانشستر يونايتد المباراة بعدما فاز على نظيره فريق نوتينجهام فورست بنتيجة ثلاثة اهداف نظيفة خلال فعاليات المباراة التي كانت ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية “كاراباو” للموسم الحالي 2022-2023 والتي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب “سيتي جراوند”،

واحرز أهداف فريق مانشستر يونايتد عن طريق النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد هداف الفريق في الدقيقة 6 ، ثم يحرز اللاعب فيجورست الهدف الثاني في الدقيقة 45 ، وبعدها ياتي اللاعب برونو فيرنانديز كابتن الفريق ويحرز الهدف الثالث للفريق  في الدقيقة 89  من عمر المباراة لتنتهي المباراة بهذه النتيجة ويصعد الفريق الي الدور المقبل في مواجة فريق ريدينج اليوم في الجولة الرابعة منة البطولة .

وتأهل الفريق الاحمر إلى دور نصف النهائي من بطولة رابطة المحترفين الإنجليزية عقب فوزه العريض على فريق  تشارلتون أتلتيك بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “أولد ترافورد” في دور ربع النهائي. في غضون ذالك يدخل فريق ريدينج اليوم المباراة بعدما تاهل في مباراته الاخيرة وكانت ضد فريق واتفورد في الجولة الثالة من بطولة كاس الاتحاد الانجليزي والتي انتهت 2\0 لصالح فريق ريدينج احرز الاهداف كل من اللاعب كلفن ابريفا في الدقيقة 47 من الشوط الاول وفي نهاية المباراة يحرز فريق ريدينج الهدف الثاني عن طريق اللاعب شين لونغ في الدقيقة الاخيرة من المباراة .

مباراة مانشستر يونايتد وريدينج اليوم .

لعب الفريقان في 11 مباراة فاز فريق مانشستر يونايتد في 8 مباريات بينما كان التعادل حليفهما في 3 مباريات ولم يفز فريق ريدينغ .

 تشكيلة فريق مانشستر يونايتد اليوم .

ومن المتوقع ان يبدا المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد المباراة بهذه التشكيلة ضد فريق ريدينج اليوم

في حراسة المرمي : ديخيا

في خط الدفاع :وان بيساكا  _  ليندلوف _  ماجواير  _ تيليس .

في خط الوسط : فريد _ماكتوميناي _  فان دي بيك .

في خط الهجوم :برونو فيرنانديز  _ سانشو  _ راشفورد

تشكيلة فريق ريدينغ اليوم .

ومن المتوقع ان يبدا المدير الفني لفريق ريدينج المباراة بهذه التشكيلة ضد فريق مانشستر يوانايتد اليوم

في حراسة المرمي : دين  بوازانيس

في خط الدفاع :نبي سار _  سكوت دان _  امادو ساليف مبينغي  _  .

في خط الوسط : بابا  _ سام هوتشينسون  _  توم ماكنتاير _ كلفن ابريفا  .

في خط الهجوم : فيمي عزيز  _ لوكاس جواو _ شين لونغ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى